الأخبار

ضبط ١٦ طن ”قمح فاسد” بالإسكندرية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة اللواء حسنى ذكى مدير الادارة من القبض على المدير المسئول عن إحدى الشون التابعة للقطاع العام بالاسكندرية ؛ لقيامه بتخزين كميات كبيرة من الأقماح الغير صالحة للأستخدام الأدمي ، بهدف تحقيق أرباح كبيرة غير مشروعة.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المسئول عن إحدى الشون التابعة للشركة العامة للصوامع والتخزين “قطاع اعمال عام ” الكائنة بدائرة مركز ثان العامرية بالاسكندرية ، بتخزين كميات كبيرة من الاقماح المحلية توريد عام 2016 والغير صالحة للأستخدام الأدمي لتوزيعها على المطاحن لطحنها وتوزيعها للمخابز البلدية، بهدف تحقيق أرباح كبيرة غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت الأجهزة الأمنية المختصة بالاشتراك مع مفتشي وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأستهداف الشونة المتحرى عنها، وضبط المدير المسئول عن الشونة.

وبحصر الكميات الموجودة، تبين وجود كمية قدرها 16247 طن أقماح غير صالحة للاستخدام الأدمي ومصابة حشريًا ، وتم أتخاذ كل الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى