الأخبار

“جنايات الأقصر” تُحيل أوراق المتهم بقتل محامية ونجلتها إلى مفتي الجمهورية

1

 

حالت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار محمد أحمد منصور وعضوية المستشارين يحيى مهدى ومصطفى كامل وأمانة سر عبد الفتاح سلطان وقاسم محمد أوراق المتهم بقتل محامية وإبنتها بمنطقة شرق السكة الحديد بمدينة الأقصر إلى مفتي الجمهورية .

تعود وقائع القضية إلى منتصف يونيو 2012 عندما تلقى مدير أمن الأقصر بلاغا من هانى سعد منصور ” 30 سنة ” موظف بمحل موبايلات بمصرع زوجته وطفلته بعثوره على جثتي زوجته وطفلته داخل الشقة عند عودته من العمل وانه لا يتهم احدا بارتكاب الواقعة.

وبانتقال أجهزة البحث الجنائى إلى موقع الجريمة تبين وجود جثة المحامية ماجدة فايز فوزى ” 27 سنة ” ملقاة داخل غرفة الأطفال وبها طعن ذبحى بالناحية اليسرى من الرقبة والى جوارها جثة ابنتها جولييت هانى سعد ” 5 سنوات ” مصابة بجرحين قطعيين بالرقبة كما عثر على ابنها الطفل كرلس هانى سعد ” 10 شهور ” وأثار دماء على أرضية الحمام وغرفة النوم ولا توجد أثار عنف أو كسر فى باب الشقة ونوافذها وتم تحريز 2 “سكين”عثر عليهما بالصالة والمطبخ بهما أثار دماء.

وتبين من التحريات،أن مشاجرة نشبت بين المتهم ضياء الدين محمود النوبى ” 31 سنة ” وبين المجنى عليها بسبب خلافات الجيرة قبل 4 أيام من وقوع الحادث تبادلا خلالها السب والقذف الأمر الذي دفعه للإنتقام منها فقام بقتلها وطفلتها داخل شقتها بالمنطقة وبعد مرور أسبوع من الواقعة قام بتسليم نفسه للنيابة.​

 

 

اونا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى