الأخبار

السيسي يعلن عن موعد الإنتخابات البرلمانية

71

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الاثنين بأكاديمية الشرطة احتفال مصر بعيد العمال والذى ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

حضر الاحتفال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والبابا تواضرس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق والفريق أول صدقي صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى والدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة .

كما شهد الاحتفال الوزراء والمحافظون وسفراء بعض الدول العربية وجبالي المراغي رئيس اتحاد العمال لنقابات العمال ورؤساء النقابات العمالية وقيادات وزارة القوى العاملة وبعض رؤساء الاحزاب والقوى السياسية والدينية والثقافية ونحو 1200 قيادة عمالية.

وكرم الرئيس السيسي خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابين والشباب العماليين واثنين من العاملين السابقين بالقوى العاملة تقديرا لجهودهم في دعم جهود العمل والانتاج وألقى كلمة بهذه المناسبة.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضرورة إجراء الانتخابات البرلمانية من أجل إيجاد برلمان يشرع ويراقب ولإنجاز خارطة الطريق .. مستبعدا إجراء الانتخابات قبل شهر رمضان، ومؤكدا عدم التدخل في القضاء واحترام ما تقره المحكمة الدستورية العليا.
وأضاف الرئيس – في كلمته أن مصر لن يبنيها إلا المصريين بأنفسهم، ومؤكدا دور المصريين في تحقيق نهضة مصر، ومبينا أن طريق التنمية طويل ويحتاج إلى جهد وتعاون وإخلاص بين جميع أبناء الشعب المصري.

وأكد السيسي – خلال لقائه بالمشاركين في الاحتفال والذي حرص على أن تكون كلمته في إطار حوار شفاف وصادق مع العمال مخاطبا من خلالهم الشعب المصري – أن الدولة تقوم بدورها من أجل مواجهة الإرهاب، غير أنه على الشعب بكل طوائفه دور هام للمشاركة في هذه المهمة والتمتع بالصبر لبناء الدولة المصرية ومواجهة كافة التحديات بعيدا عن العنف واسترشادا بالمبادئ والقيم التي توحد المصريين من أجل بناء مجتمعهم.

وأشار الرئيس إلى أنه واحد من أبناء الشعب المصري “وليس رئيسا أو قائدا أو سيدا” .. مؤكدا فخره بأنه واحد من الشعب المصري الذي يسعى من أجل خدمته وتحقيق مطالبه ويفخر بحب المواطنين الذي هو أهم من أي ألقاب أخرى.

 

 

 

 

 

 

شبكة الاعلام العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى