الأخبار

حركة “أنا مش إخوان”

 

5

 

شريف الديب وأسامة السيد

استنكرت (حركة أنا مسلم مؤمن بس مش إخوان) حادث الاعتداء على عضو الحركة محمود المصرى بقرية أويش الحجر مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية وتحطيم محله لبيع وصيانة المحمول بالقرية على أيدى مجموعة من الإخوان، كمحاولة لإرهابه بعد ما قام بالحصول على أكثر من 6 آلاف توقيع وقيامهم بسرقة الاستمارات.

وأكد البيان التضامن الكامل مع عضو الحركة ورفضة لشتى أعمال العنف والتطرف الذى دأبت عليه جماعة الإخوان طوال تاريخها حتى الآن، وأن الحركة لن ولم تنجرف لمثل هذه الأعمال الخبيثة وأن سياسة ومبدأ الحركة السلمية والحصول على الحقوق بالطرق القانونية والاحتجاجات السلمية دون التعرض للأشخاص أو المنقولات أو الممتلكات العامة والخاصة.

وصرح ناجح عبيد المتحدث الإعلامى باسم الحركة، أنه تقرر تكليف الفريق القانونى بالحركة المحامين أمين محمد مخيمر الجمل وأيمن منصور العربى وخالد زكريا ماضى لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحصول على حق عضو الحركة أو أى مصرى يحتاج للمساعدة القانونية لوقوع أى إضرار أو مضايقات من الإخوان.

وأعلن محمد شبانة عضو مجلس الشعب السابق عن الثورة مستمرة بالمنصورة تضامنة الكامل مع عضو الحركة والانضمام إلى الفريق القانونى للحركة لمناصرة الحق والمظلومين.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى