الأخبار

رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة ينفي تصريحات منسوبة الي ظريف

 

109

 

نفي مکتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة صحة تصريحات منسوبة إلى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، وما وصفه بمزاعم واهية بوجود علاقات بين إيران و”الکيان الصهيوني”.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) أن “النفي جاء ردا على أکاذيب مفضوحة في تقرير لأحد المواقع الاليكترونية الإخبارية المصرية بعنوان – تل ابيب وطهران؛ أعداء في العلن أصدقاء في الخفاء – والذي احتوي تصريحات مزيفة منسوبة إلى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف وکذلك اتهامات ومزاعم واهية وکاذبة بوجود علاقات بين إيران والکيان الصهيوني”.

وأکد المکتب “جميع المزاعم والاتهامات المطروحة في هذا التقرير خاصة التصريحات المنسوبة إلى وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية نقلا عن بعض وسائل الإعلام الصهيوني، کذب محض ولا أساس لها بتاتًا”.

كما أکد المکتب “الموقف الصريح والمبدئي للجمهورية الاسلامية الايرانية حول الطبيعة اللامشروعة لکيان الاحتلال الصهيوني والدعم الشامل من الجمهورية الاسلامية الايرانية للقضية الفلسطينية والقدس الشريف واضح وبيّن للجميع خاصة للراي العام والنخب في العالمين العربي والاسلامي”.

وأضاف البيان الصادر عن المکتب، أن “وسائل الاعلام الصهيونية” لها الکثير من سوابق فبرکة الأکاذيب ببث مزاعم وادعاءات کاذبة ووهمية ونسبها إلى البعض.

وتابع البيان أن وزير الخارجية الإيراني أكد صراحة بأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تتحاور أبدًا مع “الکيان الصهيوني”.

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى