الأخبار

آمال الشاطر: 80% من شباب الجماعة انشقوا

 

 

121

كشفت آمال الشاطر، إحدى أقارب القيادي الإخواني خيرت الشاطر ومديرة بإحدى شركاته والمشقة عن الجماعة الإرهابية، أن مرشد الجماعة الحالي –لم تذكر اسمه- بعد عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، أصدر تعليمات لعناصر الجماعة بتنظيم ندوات واجتماعات وتنظيم مسيرات فى أماكن فعاله ومهاجمة الدولة لإقناع المواطنين بالمشاركة لعودة الجماعة للحكم من جديد.
وأضافت الشاطر، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، مقدم برنامج “على مسئوليتى” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن اجتماعات عناصر تنظيم الإخوان تكون منفصلة عن لقاءات القيادات الوسطي والمنفصلة بدروها عن القيادات العليا، مشيرة إلى أن التعليمات كانت تصدر للعناصر من خلال قيادات المجموعات.
ولفتت المنشقة عن الجماعة، إلى أن 80% من شباب الجماعة ضد استخدام العنف للعودة للحياة السياسية، ومنهم عدد كبير انشق عن الجماعة ويدعون للتصالح مع الدولة بخلاف القادة المطالبين بالسمع والطاعة والذي يرون أن التفجيرات وأعمال العنف تأتي للجهاد فى سبيل الله وبداية لتحيكم الشريعة الإسلامية.
وأفادت، “أن هناك بعض الأشخاص فى تنظيم الإخوان مسئولين عن إقناع المواطنين بفكر الجماعة والخروج فىتظاهرات كما أن هناك أفراد من الإخوان مكلفة بمتابعة القنوات التابعة للدولة لانتقاد المحتويات الخاصة بها وإرسالها للقنوات التابعة للجماعة”.

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى