الأخبار

اشتباكات بين الشرطة وسائقي السرفيس

 

201

شهد محيط ديوان محافظة الغربية اليوم اشتباكات بين رجال الشرطة وأفراد الأمن مع العشرات من السائقين الذين تجمهروا للمطالبة بتغيير خط سير السيارات الخاصة بهم بعد إلغاء موقفى المرشحة الجملة وهو الخط الذى يعملون عليه، ورفض مدير إدارة المرور بالغربية تغيير خط السير الخاص بهم مما يعنى عدم وجود أى ركاب على ذلك الخط حسبما يقول السائقون.

ونتج عن هجوم الشرطة على السائقين توقف حركة المرور فى شارع البحر بطنطا فيما طاردت الشرطة السائقين المحتاجين فى الشوارع الجانبية بشوارع النحاس ومحب وشارع النادى.

كما انضم العشرات من سائقى السرفيس إلى زملائهم المحتجين احتجاجا على القوة المفرطة التى تعاملت بها الشرطة مع السائقين.

وأضاف محمد مروان صاحب إحدى السيارات أن الخط الذى كانوا يعملون عليه قد ألغى نتيجة نقل كافة المواقف إلى موقف عبد المنعم رياض فى سبرباى ولم نعد نجد أى ركاب للخط ونحن نطلب تغير خط السير فهل هذا حرام أو غريب ونحن ندفع كارته داخلية 71 جنيها ونطالب بتغيير خط السير منذ 3 أشهور ولا أحد يسعنا منذ ذلك الحين وهو ما دعانا إلى التظاهر للمطالبة بتغيير خط السير والمسئولين يريدون أن نغير خط السير بدون وضع قانونى ثم يعاودن مطاردتنا فى الشوارع.

وأضاف ” راضى العوضى ” ممثل السائقين فى الغربية أن السائقين طرقوا باب أكثر من 10 مسئولين فى المحافظة على مدار الشهور السابقة والكل لا يريد أن يتخذ أى قرار بشأن تغير خط السير رغم إلغاء خط السير.

ولفت أن هناك أكثر من 120 سيارة صغيرة سعة 7 ركاب ورخصة ملاكى تعمل داخل المدينة وهى ملك أمناء الشرطة فى المرور وهم السبب فى صنع تلك الأزمة فهل عادت دولة أمناء الشرطة.

شهد محيط ديوان محافظة الغربية اليوم اشتباكات بين رجال الشرطة وأفراد الأمن مع العشرات من السائقين الذين تجمهروا للمطالبة بتغير خط سير السيارات الخاصة بهم بعد الغاء موقفى المرشحة الجملة وهو الخط الذى يعملون عليه، ورفض مدير ادارة المرور بالغربية تغير خط السير الخاص بهم مما يعنى عدم وجود اى ركاب على ذلك الخط حسبما يقول السائقين.

ونتج عن هجوم الشرطة على السائقين توقف حركة المرور فى شارع البحر بطنطا فيما طاردت الشرطة السائقين المحتاجين فى الشوارع الجانبية بشوارع النحاس ومحب وشارع النادى.

كما انضم العشرات من سائقى السرفيس الى زملائهم المحتجين احتجاجا على القوة المفرطة التى تعاملت بها الشرطة مع السائقين.

وأضاف محمد مروان صاحب احدى السيارات ان الخط الذى كانوا يعملون عليه قد الغى نتيجة نقل كافة المواقف الى موقف عبد المنعم رياض فى سبرباى ولم نعد نجد اى ركاب للخط ونحن نطلب تغير خط السير فهل هذا حرام او غريب ونحن ندفع كارته داخلية 71 جنيه ونحن نطالب بتغير خط السير من 3شهور ولا احد يسعنا منذ ذلك الحين وهو مادعانا الى التظاهر للمطالبة بتغير خط السير والمسئولين يريدون ان نغير خط السير بدون وضع قانونى ثم يعاودن مطاردتنا فى الشوارع.

كما صرح” راضى العوضى ” ممثل السائقين فى الغربية ان السائقين طرقوا باب اكثر من 10مسئولين فى المحافظة على مدار الشهور السابقة والكل لايريد أن يتخذ أى قرار بشأن تغير خط السير رغم الغاء خط السير.

ولفت ان هناك اكثر من 120 سيارة صغيرة سعة 7 ركاب ورخصة ملاكى تعمل داخل المدينة وهى ملك أمناء الشرطة فى المرور وهم السبب فى صنع تلك الازمة فهل عادت دولة امناء الشرطة.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى