الأخبار

أسماء ضحايا ومصابي تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل

 

 

4

 

حصلت “الوطن” على أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة نقل أمام مدخل منطقة شقير بالكيلو 40 طريق “غارب – الغردقة”، والذي أسفر عن مصرع سائحتين وإصابة 9 آخرين من جنسيات أوكرانيا ومقدونيا، وتم نقلهم لمستشفى الغردقة العام وآخرين لمستشفى الجونة.

وأسماء المتوفين هما “مارينا دارين 24 سنة، وسوريسكو توريشيا 27 سنة”، بينما المصابين، هم “بوتك يونو 25 سنة، بوليكا يوري 27 سنة، تمارا ماكايوكو 68 سنة، أوجاما ترينكو 24 سنة، شيمانوف ياسيل 27 سنة، باسيلي شيربانوف 26 سنة، آرنولد ماتيرتينا 76 سنة، إيلينا سوريسكو 25 سنة، فلاديمير جيرومولا 25 سنة، دارياكوف 24 سنة، وسائق الأتوبيس كمال أبوالحجاج 52 سنة”، وجنسيتهم جميعًا أوكرانية وروسية.

وتلقت غرفة العمليات والطوارئ بنجدة الغردقة، إخطارًا بتصادم أتوبيس سياحي تابع لشركة بلو سكاي يحمل رقم 4131 سياحة البحر الأحمر، بشاحنة رقم 36231 نقل الإسكندرية، أمام بوابة منطقة شقير شمال الغردقة.

وعلى الفور، تم إخطار غرفة عمليات الإسعاف، والدفع بـ12 سيارة إسعاف، ونقل سائحين لقوا مصرعهما إلى مستشفى الغردقة العام، بينما أصيب 9 سائحين آخرين تم نقلهم بسيارات الإسعاف بين مستشفى الغردقة العام والجونة.

وأكد مصدر أمني، أن جميع الجنسيات التي كانت على متن الأتوبيس السياحي، ما بين أوكرانية وروسية، وتم إنقاذ ما يقرب من 20 سائحًا آخر كانوا على متن الأتوبيس السياحي.

 

 

 

لوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى