الأخبار

بالفيديو.. البدوي ينفي مزاعم القبض عليه

131

 

نفى رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، ما نشرته صحيفة “الأهرام” عن القبض عليه، قائلًا: “ما نشر في موقع الأهرام عن القبض علي ليس له أي أساس من الصحة”.

وطالب البدوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل فى برنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة”، المستشار هشام بركات، النائب العام، باتخاذ إجراء قانوني ضد ما وصفه بالانتهاك الذي تعرض له، بالتنصت على مكالمات شخصية له، وعرضها في وسائل الإعلام، بما يتعارض مع حقوقه الشخصية التي يكفلها له الدستور.

وقال: “عندما تذاع مكالماتي الخاصة وتعرض على الجمهور بعد ثورتين فى مصر، فلمصلحة من التنصت على هواتف رؤساء الأحزاب، واغتيالهم معنويا “.

وأكد ئيس حزب الوفد، أنه لن يترك السياسة ولا حزب الوفد، قائلا :” لن أترك السياسة أو الحزب رغم أنف من يحاولون تهديدي أو أي من السياسيين، لافتا إلى أن مساندته للرئيس السيسي ستجعله يستمر ويقاوم تلك الحملات.

وأضاف البدوي، أن النائب العام، عليه التحرك ضد أي انتهاك للدستور دون التقدم ببلاغ؛ حفاظًا على الدستور وسيادة القانون.

وناشد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، باتخاذ إجراءات حاسمة ورادعة ضد ما وصفهم بـ “مثيري الفوضى” وإعاقة تقدم الدولة، مضيفًا أن الدولة لن تتقدم في ظل هذه الفوضى، ولا أعلم ما هي مصلحة من يهاجمون الأحزاب السياسية ويريدون إضعافهم.

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=CBFVtN7qHbU&feature=g-all-xit”]

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى