الأخبار

الشرطة الألمانية تستجوب ثلاثي برنامج «الفرنجة»

 

 

 

128

تعرض فريق عمل برنامج «الفرنجة» والذى يعرض على شاشة النهار، خلال تصويرهم حلقة جديدة عن المرور بألمانيا إلى القبض عليهم من قبل الشرطة الألمانية.

مقدمى البرنامج الثلاثي شيكو وأحمد فهمى وهشام ماجد، قاموا بمحاولة توضيح الموقف للشرطى وانهم يقومون بعمل حلقة لبرنامج تليفزيونى يعرض على قناة «النهار» وهو ما تفهمه الشرطى وقدم إليهم المساعدة لإنهاء الحلقة.

كان برنامج «الفرنجة» حقق نجاحا من الاسبوع الثانى له بعد عرض الحلقة الاولى والتى كانت بعنوان الزواج بنكهة مصرية وتعرض اختلافات عادات الزواج من هولندا لمصر.

وقد حققت الحلقة خلال اسبوعين فقط ما يزيد عن 300000 مشاهدة وحققت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر واحتل هاشتاج ‫#‏الفرنجة المركز الثالث على مستوى الوطن العربى في موقع تويتر اثناء وبعد عرض الحلقة.

وجاءت الحلقة الثانية بعنوان معاملة الحيوان وعرضت اختلاف المعاملة بين مصر وهولندا ويعرض عادات المصريين في حديقة الحيوان وخارجها واستضاف البرنامج مدربة الاسود العالمية فاتن الحلو وتحدثت عن تفاصيل مهاجمة الاسد لها ومواقف تحدث لها بسبب الحيوانات وكيف انها لا تستضيف اسود في بيتها لان ذلك يمنع جيرانها من زيارتها.

وتخطت الحلقة 60 الف مشاهده خلال يوم واحد فقط على موقع اليوتيوب ووصلت الصفحة الرسمية لبرنامج الفرنجة على موقع الفيس بوك إلى اكثر من 80 الف عضو.

برنامج «الفرنجة» يأتيكم كل سبت على قناه النهار الساعة التاسعة والنصف.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى