الأخبار

صحفي يتهم رئيس مباحث بتلفيق تهمة له..

 

119

اتهم أحد الصحفيين ويدعى عبده علي، رئيس مباحث مدينة فارسكور بمحافظة دمياط بتزوير محاضر وتلفيق تهم ضده، فضلا عن دعمه لأحد المقاولين المعتدين على نهر النيل.

وأضاف «علي» هاتفيًا لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»، الخميس، «تم الاعتداء علي بالخناجر والمطاوي من قبل المقاول بسبب الحملات الصحفية التي قمت بها ضد اعتدائاته المتكررة على نهر النيل»، مشيرًا إلى بناء المقاول لفيلا تقدر بـ2 مليون جنيه على نهر النيل، واستيلائه على مساحات كبيرة من أراضي الدولة والمواطنين، على حد قوله.

وأوضح الصحفي أن رئيس المباحث بالمدينة يقوم بدعم المقاول ومساندته، قائلا: “رئيس المباحث اتهمني بالتعدي على المقاول، وحاول إثبات ذلك من خلال اسئجار أحد المحامين”.
ومن حانبه نفى اللواء حسن البرديسي، مدير أمن دمياط، الاتهامات الموجهة لرئيس المباحث، مؤكدًا أن الصحفي حاول التشهير بالمقاول على صفحات الجرائد؛ بسبب خلافات شخصية معه حول قطعة أرض.

وقال “البرديسي” هاتفيًا” للبرنامج، إن الصحفي سبق وأن تم تحرير محاضر ضده بتهمة الشروع في القتل، مضيفًا: “هو يقوم بإلقاء التهم على الشرطة لأنها تقف على الحياد، ولكن لن يتم لي ذراعنا وسنواصل تحقيق العدالة وإظهار الحقيقة”، حسبما قال.

 

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى