الأخبار

منة فضالي لـ محمد فؤاد

76

علقت الفنانة منة فضالي علي ما قاله الفنان محمد فؤاد في حلقة أمس الخميس من برنامج “مصارحة حرة”، بخصوص تواجده في عيد ميلادها والتقاطه بعض الصور معها بقولها “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وجاء حديث منة فضالي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “صباح الخير.. أول حاجة عاوزه اقولها بخصوص الفنان محمد فؤاد، أنا حزينه جداً بجد من اللي هو قالو، لان ولا حاجه من اللي قالها دي حصلت، وعندي شهود علي كده، بس مش علشان يبان انه مظلوم يغلط، طب لو انا فعلاً اللي عملت كده ليه هو كمل اليوم و ممشيش ليه، و لما سألوني وقتها قولتلهم كلامه يحترم و مرددتش، و كلمني اعتذر لي، وقالي أنا محققولك ودلوقتي بيقول كلام غير اللي قالو حتي قبل كده، وأنا مش حرد غير بكلمه واحدة – حسبي الله و نعمه الوكيل – ربنا عالم بكل شيء”.

وكان الفنان محمد فؤاد قد صرح في برنامج “مصارحة حرة” الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب على فضائية “TEN”، قائلاً: “إنه يكن كل الاحترام والتقدير للفنانة منة فضالي، وأن الصور التي تم تداولها له مع منة فضالي التقطها عدد كبير من المصورين في عيد ميلادها وتم نشرها لتشويه سمعته، مشيراً الي أن منة قدمت له دعوة لحضور عيد ميلادها وأثناء الحفل فوجئ بها ترتمي عليه، مؤكدا أنها اعتذرت عما بدر منها”.

unnamed

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى