الأخبار

خالد زين يرفض طلب “الببلاوي”

161كتب – وليد محمد

 

أكد المهندس طلال عبد اللطيف، عضو مجلس إدارة نادى الزهور، فشل اجتماع المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية مع طاهر أبوزيد وزير الرياضة فى حضور د. حازم الببلاوى رئيس الوزراء، لاحتواء الأزمة على الساحة الرياضية.
وكشف “عبد اللطيف” عن محاولة الببلاوى إجبار “زين” على كتابة مذكرة إلى اللجنة الأوليمبية الدولية يؤكد خلالها على عدم وجود أى مشاكل رياضية أو تدخلات حكومية، وهو ما رفضه “زين” لينتهى الاجتماع بدون أى حلول.
وقال إن الببلاوى طلب خلال اللقاء إقامة انتخابات الاندية فى موعدها مع الحرص على تعديل قانون الرياضة فى اسرع وقت.
كان الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، قد استقبل صباح اليوم “الأحد” كلا من طاهر أبو زيد وزير الرياضة، والمستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وذلك لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الرياضية.
وقال السفير هاني صلاح المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء أكد خلال اللقاء على تقدير الحكومة العميق لحجم الصعوبات التي يواجهها القطاع الرياضي منذ سنوات وما فرضه ذلك من آثار على حياة وأوضاع القائمين على هذا القطاع والعاملين فيه، مضيفاً أن الحكومة بصدد إصدار قانون للرياضة وسيكون معداً لكي يطرح لنقاش مجتمعي واسع خلال الاسبوع الأول من شهر مارس المقبل.
وأكد صلاح أن هذا اللقاء قد شهد توافقاً بين كافة الأطراف ونية جادة من جانبهم على تنفيذ ما تم الإتفاق عليه في لوزان بسويسرا مع اللجنة الأوليمبية الدولية في 26 نوفمبر الماضي.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى