الأخبار

قطع التيار لمدة ساعة واحدة لكل منطقة

 

95

 

قال المهندس محمد علي بكر، رئيس شركة كهرباء الإسكندرية، إنه يتم العمل على تخفيف الأحمال للكهرباء بالمدينة خلال فصل الصيف، مؤكداً أن فترة قطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة في اليوم لكل منطقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده هانى المسيري محافظ الإسكندرية، اليوم، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة بمقر مديرية الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة احتياجات القرى 5 الأكثر فقرا في الإسكندرية، لتطويرها والتعرف على احتياجات كل قطاع والمشكلات التى تواجه لحلها.

كما أكد بكر أن إجمالى الأحمال بالإسكندرية تصل إلى 1600 ميجا، منها 400 ميجا لا يمكن قطعها وهي بالمناطق الصناعية والمستشفيات وأقسام الشرطة.

وعرض بكر المشكلات التى تواجه الكهرباء بالمدينة، ومن بينها زيادة عدد المبانى المخالفة التى تعمل على زيادة الأحمال، على محطات الكهرباء، مشيراً إلى أنه ومنذ صدور قرار مجلس الوزراء في 1/7 /2014 بإدخال الكهرباء للمبانى المخالفة بعدادات رقمية من شأنها توصيل الخدمة للمواطن و لا تثبت حق الملكية.

من جانبه، وجه هاني المسيري رئيس شركة الكهرباء، بضرورة قطع المرافق عن المبانى المخالفة، فالهدف الأساسي هو توفير الخدمات لكل مواطن بشكل صحيح وقانوني، ودون إهدار لحق الدولة، كما وجه شركة الكهرباء للتواصل مع إذاعة اسكندرية، لتعريف المواطنين بفترة انقطاع الكهرباء عن كل منطقة.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى