الأخبار

القصة الكاملة لمقتل فتاة عين شمس

 

 

99

 

 

اقتحم عدد من البلطجية منذ أيام، شقة أحد ضباط الجيش بعين شمس، وألقوا نجلته من الطابق السادس، مستغلين غياب أهلها، ولاذوا بالفرار، وأقيمت مراسم العزاء أول أمس، أمام منزلها، وسط حالة من الحزن الشديد.
بداية القصة كما يرويها أحد شهود العيان، أن هناك عددا من البلطجية كانوا يتابعون حركة سير الفتاة التي تدعى «منة» في محاولة منهم لخطفها أو إيذائها، انتقاما من والدها الذي يعمل ضابطا بالجيش، وشارك في القبض على عدد من أصدقاء وذوي البلطجية على حد قول شهود العيان.
وأضاف شهود العيان، أنه بمجرد صعود الفتاة إلى منزلها اقتحموا المنزل عنوة واعتدوا عليها بالضرب المبرح وحاولت الفرار منهم لأكثر من مرة ولم تفلح محاولاتها.
وأوضح شهود العيان أيضا، أن الفتاة حاولت الاتصال بوالدتها على تليفونها المحمول وأرسلت لها رسالة لتخبرها بأن هناك بعض الأشخاص يعتدون عليها داخل المنزل عقب تكسير باب الشقة، مشيرين إلى أن البلطجية ألقوا بها من الطابق السادس عقب إصابتها بطعنة بآلة حادة كانت بحوزتهم أيضا.
توفت الفتاة على الفور عقب إصابتها بكسر في الجمجمة نتيجة سقوطها من الدور السادس، وتجمع الأهالي والجيران في محاولة منهم للتعرف على أسباب الحادث والقبض على الجناة.

2015_5_17_12_52_28_697

 

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى