الأخبار

الطب الشرعى يبرئ مدرسا

113

كشف تقرير الطب الشرعى للمدرس المتهم بمحاولة التعدى جنسيا واغتصاب طفلة بإحدى مدارس الخانكة فى محافظة القليوبية عن عدم وجود آثار للسائل المنوى الخاص به على ملابس الطفلة وان المادة التى عثر عليها بملابس التلميذة مادة لزجة، كما كشف أن جسد الطفلة ليس به جروح او خدوش.
كان أمير ناصف رئيس نيابه الخانكة بإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامى العام لنيابات شمال بنها تسلم التقرير الطبى، وجارٍ النظر فى طلب محامى المتهم الذى تقدم به لسرعة إخلاء سبيله.
كان محمد العبودى، وكيل نيابة الخانكة قرر حبس المتهم «احمد. ع» مدرس بإحدى مدارس الخانكة الابتدائية لاتهامه بمحاوله التعدى جنسيا واغتصاب طفلة بالصف الاول الابتدائى داخل احد فصول المدرسة وتم تجديد حبسه عدة مرات منذ 20 مارس الماضى.
كانت النيابة طالبت الطب الشرعى بالحصول على عينة من السائل المنوى للمتهم وفحصه ومطابقته بآثار مادة على ملابس الفتاة، كما طالبت بالكشف الطبى على الطفلة، وكشف تقرير الطب الشرعى عدم تطابق عينه المدرس مع آثار المواد الموجودة على ملابس التلميذة.
كان المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز الخانكه تلقى بلاغا من «محمد. س. ف»، عامل يتهم فيه مدرس مسرح بالمدرسة الابتدائيه بمحاولة التعدى الجنسى على نجلته عقب مغادرتها المدرسة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى