الأخبار

مصرع طالب بطلق ناري فى مشاجرة

2013-634969893625418987-541_main_thumb300x190

هانى بركات

 

لقى طالب مصرعه بطلق ناري في أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عامل وجاره، إثر معاكسة زوجة الأخير بالزاوية الحمراء، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهمين، وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الزاوية قد تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بشارع الزهور بمنطقة القصيرين، حيث تبين أنه في أثناء سير عزيزة(٢٢ سنة) ربة منزل بالشارع، قام وليد محمد (٣٠ سنة) عامل بمعاكستها.

توجهت المذكورة إلى زوجها عماد عبدالفتاح (٣١ سنة) عامل، وأخبرته بما حدث فنشبت بينه وبين الآخر، الذى استعان بشقيقه سليمان محمد (٢٥ سنة) عامل، وحضر بصحبتهم ثلاثة آخرين، نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الثالث بإطلاق أعيرة خرطوش كان بحوزته.

تسببت المشاجرة فى إصابة محمد طارق (١٢ سنة) طالب برش خرطوش بالرأس والوجه، مما أدى لوفاته،الذي تصادف وجوده بشرفة منزله بالطابق الأول.

تم نقل الجثة لمشرحة النيابة، وبسؤال والد المتوفى طارق محمد (٣٥ سنة) عامل، أيد ما جاء بالفحص، واتهم الثالث بالتسبب في وفاة نجله، وأمر اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبها، والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

بوابة الأهرام

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى