الأخبار

وزير الرياضة يهنئ الجودو بتأهل رمضان درويش

 

71

 

 

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اللاعب رمضان درويش لاعب المنتخب المصري للجودو ومجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو برئاسة اللواء سامح مباشر بمناسبة تأهل اللاعب لدورة الألعاب الأولمبية 2016 مباشرة ضمن التصنيف العالمي بعد تغلبه علي بطل أذربيجان وحصوله علي الميدالية البرونزية في بطولة الأساتذة العالمية بمدينة الرباط بالمغرب والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو.

وبتأهل اللاعب رمضان درويش لأولمبياد البرازيل 2016 يصبح بذلك سادس لاعب مصري يتأهل مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية في البرازيل بعد تأهل اللاعبين عزمي محيلبة وشيماء حشاد من الرماية، ومروان القماش وأحمد أكرم من السباحة ، وايهاب عبد الرحمن من ألعاب القوي.

واكد وزير الرياضة أنه سعيد بتأهل اللاعب رمضان درويش لينضم الي اللاعبين المؤهلين من اتحادات الرماية والسباحة والعاب القوي وان وزارة الشباب والرياضة تتابع جميع نتائج اللاعبين المشاركين في البطولات المختلفة سواء كانت قارية أو عالمية والتي تؤهل الي اوليمبياد البرازيل.

وأوضح ان الوزارة تنتظر المزيد من الاتحادات في المرحلة القادمة وخاصة مع اقتراب بدء منافسات دورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو بالبرازيل.

وتعهد وزير الشباب والرياضة بأن توفر الوزارة كل الدعم لجميع الاتحادات الرياضية، معربا عن تمنياته بالتوفيق لجميع الاتحادات الرياضية في الفترة القادمة.

ووجه الشكر للجنة الاوليمبية المصرية ولجنة التخطيط علي التعاون من أجل رفع اسم الرياضة المصرية عاليا في جميع المحافل الرياضية العالمية والاوليمبية

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى