الأخبار

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية

 

 

25

 

اعتمد محافظ شمال سيناء ، اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، الأربعاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ونهاية العام الدراسي، للشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 76.92 %.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره للعاملين بالتربية والتعليم على حسن سير العملية التعليمية، وإدارة الامتحانات، واستخراج النتيجة، وقدم التهنئة للناجحين.

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، حسن حجازي، إن جملة المتقدمين بلغت 8897 تلميذًا، حضر منهم 8768، وكان عدد الناجحين 6744 على مستوى المحافظة.

وأضاف أن الأوائل على مستوى المحافظة هم: تقى محمد الحسيني، من مدرسة السيدة عائشة أم المؤمنين بالعريش، وحصلت على الدرجة النهائية 300 درجة، ومنة الله محمد مصطفى، من مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بالعريش، وحصلت على الدرجة النهائية 300 درجة، وسارة عماد محمد شهاب، من مدرسة المساعيد تعليم أساسي بنات بالعريش، وحصلت على مجموع 299، وأروى أحمد محمد زكي، من مدرسة العريش الإعدادية بنات، وحصلت على مجموع 299، ومحمد أشرف يونس السيد، من مدرسة خيري طولسن الإعدادية بنين بالعريش، وحصل على مجموع 299.

ومن الأوائل أيضًا ملك عمرو إسماعيل، من مدرسة الرسالة الخاصة بالعريش، وحصلت على مجموع 299، وريهام مصطفى عواد عمر، من مدرسة بئر العبدالإعدادية بنات، وحصلت على مجموع 299، وآية أشرف على عطوة النجار، من مدرسة السيدة عائشة أم المؤمنين بالعريش، وحصلت على مجموع 299، ومحمد طه رجب العزب، من مدرسة خيري طولسن الإعدادية بنين بالعريش، وحصل على مجموع 299، وخالد سليم عيد سليمان، من مدرسة أبوصقل الإعدادية بالعريش، وحصل على مجموع 299، ومروة محمد حمدان مسلم، من مدرسة الإمام على المشتركة برفح، وحصلت على مجموع 299، ومحمد مسعود بسيوني، من مدرسة بئر العبدالإعدادية بنين، وحصل على مجموع 299، وإسراء حسن إبراهيم على، من مدرسة السيدة خديجة بنت خويلد بالعريش، وحصلت على مجموع 299.

كما حصلت ريم محمد الحسيني أبوعبدون، من مدرسة بئر العبدالإعدادية بنات، على مجموع 299، وروان فؤاد عبدالمنعم، من مدرسة المساعيد تعليم أساسي بنات بالعريش، وحصلت على مجموع 299.

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى