الأخبار

مساعد الوزير لا يمتلك شركة خدمات

 

 

166

 

نفت وزارة الاتصالات امتلاك الدكتور خالد شريف، مساعد الوزير لشؤون الاتصالات، شركة تعمل فى مجال تقديم خدمات لوجيستية لشركات المحمول فى مصر، أو أى شركة تعمل بمجال الاتصالات، موضحة فى رد أرسلته للجريدة تعقيباً على ما نشر الخميس الماضى، أن شريف موظف عام فى الدولة يحظر عليه ممارسة تلك الأعمال وفقاً لقانون الوظيفة العامة.

من جانبها، تؤكد «المصرى اليوم» أنها استقت المعلومات الواردة بالتقرير المنشور بالجريدة، بشأن علاقة شريف بشركة «سيكونس»، من الموقع الرسمى للشركة على شبكة الإنترنت، وأن موقع الشركة أدرج اسمه ضمن الشركاء المؤسسين، بالإضافة إلى عنوانه فى مصر، وتاريخ تعيينه فى الشركة يوم 8 مايو 2014، وصنفت الشركة حالة شريف بأنه «نشط»، أى مازال يعمل فى الشركة.

وتشير الجريدة إلى أن الشركة عرفت نفسها عبر الموقع بعبارة: «سيكونس شركة تكنولوجية رائدة فى مجال خدمات رسائل الجوّال، وتملك خبرة واسعة فى مختلف تقنيات وتطبيقات الاتصالات السلكية واللاسلكية، واستفاد من خدماتها عملاء مرموقون عبر 40 دولة حول العالم، وتضم قائمة عملائنا الدوليين شبكات الجوّال، ومقدمى خدمات الرسائل المُجمّعة، والهيئات الحكومية، والشركات الكبيرة، والمؤسسات الخاصة».

وتقدم (سيكونس) حلولاً متكاملة لخدمات رسائل الجوال، من خلال بوابتها للرسائل القصيرة، التى صُممت لتلبية جميع احتياجات عملائنا الكرام، واستيعاب متطلبات سوق الاتصالات دائمة التطور.

وذكرت الشركة عبر موقعها أن شركاءها شركتان تعملان بقطاع الاتصالات، هما «موبينيل» و«فودافون». وتنشر «المصرى اليوم» حساب خالد شريف، على موقع الشركة، على الرابط التالى:

https://www.companiesintheuk.co.uk/director/14510038/khaled-sherif

http://www.cequens.com، إضافة إلى السجل التجارى للشركة فى إنجلترا على الموقع التالى، ويضم اسم خالد شريف، شريكا مؤسسا للشركة، منذ 8 مايو 2014.

http://www.checkcompany.co.uk/company/OC393000/CEQUENS-LLP

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى