فن وثقافة

شاهد.. أسرار مقتل نجمة “ذا فويس”

 

 

 

خيمت حالة من الحزن على مغردي موقع التدوين المصغر “تويتر” بعد انتشار خبر مقتل المتنافسة السابقة في برنامج “ذا فويس” كريستينا غريمي، البالغة 22 ربيعًا، وودّعوها بالدموع والمشاعر الجياشة، داعين لها بالرحمة، بحسب موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفقا للموقع، لاقت غريمي حتفها على مسرح بلازا لايف في أورلاندو مساء أمس ليلة الجمعة، بعد أن أطلق أحد الأشخاص المجهولين النار عليها وهي فوق خشبة المسرح وسط معجبيها و 60 طفلا ومراهقا الذين أصيبوا بالذهول والرعب، فانقضّ شقيق غريمي على المسلح الذي قتل نفسه بعد أن أطلق الرصاص على غريمي وفقا لشهود عيان.

وبحسب الـ”ديلي ميل”، تم نقل غريمي إلى المركز الطبي الإقليمي أورلاندو في حالة حرجة وجروح قاتلة في الرأس أدت إلى وفاتها.

قالت المتحدثة باسم إدارة شرطة أورلاندو Wanda Miglio، إن المسلح أطلق خمس رصاصات باتجاه غريمي وبحوزته مسدسان على الرغم من محاولات شقيقها لمنعه، ثم أطلق المسلح النار على نفسه في نهاية المطاف.

يذكر أن غريمي كان لديها حضور قوي على المسرح وعلى موقع اليوتيوب ووسائل الإعلام الاجتماعية، حيثُ حققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي واستطاعت جذب عدد كبير من المعجبين لديها من فئة الأطفال والمراهقين، وفي عام 2014 التحقت ببرنامج المواهب “ذا فويس” احتلت فيه المركز الثالث.

شاهد الفيديو كاملا..

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى