الأخبار

بالصور.. شاكيرا تحتفل بفوز بيكيه مع طفليهما

 

116

 

 

حضرت النجمة العالمية شاكيرا نهائي دوري أبطال أوروبا بصحبة ابنيها الصغيرين ميلان وساشا، لتشجيع والدهما لاعب فريق برشلونة جيرارد بيكيه، ليحتفلا معًا بعد ذلك بالفوز باللقب.

وحضرت شاكيرا تتويج إسبانيا بلقب دوري أبطال أوروبا بتواجد ابنها الرضيع “ساشا” في المدرجات، في الوقت نفسه الذي احتفل فيه بيكيه مع ابنه الأكبر ميلان في الملعب، حسبما نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وواصلت احتفالها بفوز بيكيه على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بتهنئته بالفوز في الليلة التاريخية التي أقيمت في العاصمة الألمانية برلين.

يذكر أن إسبانيا توجت بطلة لدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخها، والثانية على التوالي عقب فوز برشلونة باللقب إثر فوزه 3 / 1 على يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية للمسابقة أمس السبت.

Cheerleader: Shakira was spotted reveling in her soccer stud Gerard Pique's big victory after his UEFA Champions League Final win over the Juventus Turin inside the Olympic Stadium in Berlin Germany on Saturday

We did it! The 28-year-old soccer star pointed to his longtime partner sharing the moment together with their family and friends.

Number one fan: Shakira had a beaming smile on her face as she played the role of supportive girlfriend

Future futbol fanatic! The two-year-old tot was able to play with the prestigious trophy on the field

Mini-me: Milan was dressed in the child sized jersey of father Gerard's soccer uniform

Go Dad! The mother-son pair cheered during the match

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى