الأخبار

بالصور| كواليس حلقة النجم الأردني “إياد نصار”

69

 

يحل النجم الأردني إياد نصار ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة خاصة من برنامجها “معكم”، الذي تقدمه عبر فضائية “سي بي سي” في حلقة الخميس المقبل.

ويتحدث نصار، خلال الحلقة، عن مسيرته الفنية وأبرز الأعمال التي قدمها منذ قدومه إلى مصر وحتى آخر أعماله مسلسل “حارة اليهود” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويروي النجم الأردني تفاصيل قدومه إلى مصر بعد أن قرر بيع كل ممتلكاته في الأردن، واتخاذ قراره بالقدوم إلى القاهرة مهما كانت العواقب، ويشير إلى أنه أقام في البداية في إحدي الشقق السكنية بمنطقة شيراتون، وكان يتنقل بالمواصلات العامة لعدم امتلاكه سيارة حينها.

ويوضح “نصار”، خلال الحلقة، كيفية تنقله بين المقاهي الشعبية في مصر، ليتملك من روح الشخصية المصرية، بقوله: “كنت دائم الجلوس على مقهى البورصة في وسط البلد، وظللت فترة طويلة أتردد عليها مع أصدقائي ومعارفي لأتعرف عل هذا العالم الذي يدور في كواليس الحياة الشعبية في مصر”.

ويتحدث “نصار” عن أعماله الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، لافتًا إلى أن النقلة الحقيقية في حياته الفنية كانت في مسلسل “الجماعة” الذي قدم فيه شخصية حسن البنا، منوهًا بأن الفضل في تقديمه لهذه الشخصية يعود للكاتب الكبير وحيد حامد الذي تمسك به ليؤدي الدور.

كما يتحدث أيضًا عن رياضته المفضلة، قائلًا: “رياضتي المفضلة قتالية واخترت هذه الرياضة لأن جسدي ليس ضخمًا وأردت من خلال رياضتي هذه الدفاع عن نفسه عند الحاجة”، ويكشف سبب إتقانه الحديث باللهجة العامية المصرية للدرجة التي جعلته يكاد ينسي بعض المفردات الأردنية، وأنه حينما يسافر للأردن يتحدث باللهجة المصرية.

وتتضمن الحلقة فقرة أخرى مع لاعبة كرة اليد رحاب جمعة التي فصلت من كلية الحقوق في جامعة القاهرة بسبب تغيبها لفترة طويلة رغم تقديمها طلبًا للكلية كونها محترفة في الخارج، وهي الأزمة التي تدخل فيها وزير الشباب والرياضة ووعد بحلها.

وتوضح “جمعة”، أنها قررت عدم إكمال دراستها في الكلية، مطالبة بوضع لائحة خاصة للاعبين المحترفين للحفاظ على مستقبلهم التعليمي.

وفي الحلقة فقرة ثالثة مع نقيب الشرطة صلاح حسني، الذي فقد أحد ذراعيه خلال انفجار قنبلة استهدفت دورية للشرطة في محافظة الشرقية الأمر الذي استدعى نقله للعلاج في إنجلترا لفترة زادت على الـ6 أشهر، عاد بعدها بطرف صناعي بديلًا عن ذراعه اليمنى التي جرى بترها في الحادث.

ويتحدث “حسني” عن لحظة انفجار القنبلة وكيفية حمله ذراعه اليمنى التي كانت على وشك الانقطاع بذراعه اليسرى واللحظات الصعبة التي عاشها خلال رحلة العلاج خارج مصر.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى