الأخبار

النيابة الإدارية تحقق فى طرد مريضة بالسرطان من مركز أورام

 

166

بدأت النيابة الإدارية فى طنطا، اليوم الثلاثاء، التحقيق فى البلاغ المقدم من مريضة بالسرطان طردت من معهد أورام طنطا ونقلت فى حالة سيئة لمستشفى الطوارئ بالجامعة.

وانتقل فريق من النيابة الإدارية فى طنطا، إلى مستشفى طوارئ الجامعة، للتحقيق فى الشكوى المقدمة من المريضة أمل محمد البنا، المصابة بورم فى المخ، والمعروفة إعلاميا بمريضة «رصيف أورام طنطا»، على خلفية اتهامها لمسئولى معهد الأورام بالاهمال وتعريض حياتها للخطر دون تحويلها إلى أى جهة أخرى بأى خطابات رسمية.

وقالت المريضة، فى التحقيقات إن ما اعلنه مدير مركز أورام طنطا الدكتور عصام الشيخ، فى تصريحات إعلامية، بأننى لست مصابة بورم فى المخ وأعانى من تجمع دموى عار تماما عن الصحة.

وجهت المريضة، خلال التحقيقات التى باشرها وكيل النيابة الإدارية مصطفى أمين، الاتهام لمسئولى معهد الأورام بالاهمال وقدمت تقارير طبية معتمدة من مسئولى مركز الأورام، مقدمة للقوات المسلحة، وذلك بهدف الحصول على تصريح بإجازة رسمية لنجلها المجند بالجيش، حتى يتمكن من مراعاتها أثناء العملية.

وكانت المريضة حجزت بمركز علاج الأورام فى طنطا، لمعاناتها من ورم فى المخ، وحصلت على رقم ملف (1309/2015)، وتعرضت للطرد من قبل مسئولى المركز، بدون خطاب تحويل أو تقرير عن الحالة، مما أدى إلى تدهور الحالة الصحية للمريضة.

 

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى