الأخبار

حقيقة دعم الإخوان لـ

66

ثمن المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، من التقرير الصادر عن مكتب ناين بدفورد للمحاماه بإنجلترا والذي يثبت بالأدلة تورط التنظيم الدولي لجماعة الإخوان في دعم الحركات الإرهابية مثل تنظيم القاعدة وتنظيم داعش وحركة بوكو حرام وحركة الشباب الصومالية وتنظيم أنصار بيت المقدس.

وأكد الفضالي في تصريحات صحفيه اليوم، أن التقرير اشتمل على جهد كبير جدا من القائمين عليه، والذين راجعوا غالبية أدبيات الجماعة والكتب الصادرة عن قادة الإخوان والتي تثبت مدى تطرف فكرهم وإيمانهم بالعنف كوسيلة للسيطرة على الحكم في البلاد العربية والإسلامية.

وأوضح الفضالي أن مثل هذا التقرير الذي يقوم إلى جانب ذلك على تحقيقات أجرتها الشرطة الإيطالية وغيرها من الحكومات الغربية في التسعينيات، من شأنه أن يغير النظرة الأوروبية كاملة تجاه الإخوان ويثبت مدى زيف الوجه الذي يصدرونه للعالم.

وأشار رئيس حزب السلام الديمقراطي إلى أنه يوما بعد الآخر يتضح حجم الدور التاريخي الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي في كشف مؤامرة الإخوان على مصر والمنطقة العربية، ويزيد الثقه لدى حكومات العالم بأن ثورة 30 يونيو وما تبعها من إجراءات كانت ضرورة حتمية لإنقاذ الشرق الأوسط بأثره.

ودعا الفضالي في سياق هذا التقرير الأنظمة الغربية والولايات المتحدة لتبني موقف حاد ضد الجماعة وإدراجها على قوائم الإرهاب واللائحة السوداء للأمم المتحدة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى