الأخبار

فشل مفاوضات دفن جثة سفاح جزيرة “السعادة”

 

 

 

150

أكد مصدر طبي بمديرية الصحة بالشرقية، التحفظ على جثمان أمين الشرطة، المسؤول عن مجزرة جزيرة “السعادة” للمرة الثانية.

وأضاف المصدر، أنه لم يتوجه أحد من أهل المجني عليه لاستلام جثمانه، كما يرفض أهالي القرية دفن الجثمان بمقابر أسرته داخل القرية، حيث فشلت معهم مفاوضات الجهات الأمنية.

وكان اللواء مليجي فتوح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عاطف الشاعر ريس مباحث المديرية، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية السعادة مركز الزقازيق بسبب الخلاف على قطعة أرض أسفرت عن وقوع وفيات وضحايا، وانتقلت الأجهزة الأمنية للسيطرة على الموقف.

وأسفرت المشاجرة عن مقتل كل من، خالد عبدالسلام محمد، لاعب كرة قدم بنادي المقاولون العرب، وسليمان عبيد شجيع، أمين شرطة بمباحث كهرباء الشرقية، وسمير عبدالدايم سليمان أحد المحكمين بالجلسة، بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين بينهم اثنين في حالة حرجة هما، عيد سالم سليمان، مصاب بطلق ناري بالبطن، وعمرو إبراهيم محمد مصاب بطلق بالقدم.

كما تلقى إخطارا بشن حملة لضبط أمين الشرطة سلمان نصر الله المتهم بقتل وإصابة عدد من أهالي قرية جزيرة السعادة بالزقازيق بسبب الخلاف على قطعة أرض، وأثناء محاولة ضبطه أطلق النار على الرائد محمد عمر ضابط بالأمن الوطني ما أدى لاستشهاده، وأطلقت القوات النار على المتهم فأردته قتيلا.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى