الأخبار

الأحكام جاءت في إطار الحرب على الإسلام

 

224

 

 

زعم تحالف الإخوان، أن الأحكام التي صدرت ضد الرئيس الأسبق محمد مرسي وإخوانه، في إطار الحرب على الإسلام، قائلًا: “يكرر التحالف ما أكد عليه مرارًا من عدم اعترافه أو اعتداده بالمحاكمات، ويرفض من حيث المبدأ محاكمة مرسي”.

واعتبر التحالف، في بيان أصدره اليوم، أن ما يتم يأتي استكمالًا لدور العدو الصهيوني وتنفيذًا لمخططات الإمبريالية الأمريكية التي تسعى للإيقاع بالشعوب الحرة والقضاء على إرادتها في سبيل السيطرة على مقدراتها وفي إطار حربها العالمية ضد الإسلام كدين يعزز القيم الإنسانية، ويقيم قواعد العدل والحرية.

وتوعد التحالف، بمواصلة موجات العنف والتصعيد ضد الدولة، قائلًا: “ويؤكد التحالف لجماهير أمته أنه ماض في طريق الثورة فهي السبيل الوحيد لتحرير الأسرى، ولا التفات لقضاة، والذي أكد على عدائه للدين في حيثيات حكمه”. على حد تعبيره.

يذكر أن، محكمة جنايات القاهرة، قضت بإعدام الرئيس الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع ورشاد بيومي، ومحمد الكتاتني، وآخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ”اقتحام السجون”، فيما قضت بالسجن المؤبد لمرسي وبديع وعصام الحداد وسعد الكتاتني وعصام العريان وآخرين في “التخابر”، فضلا عن إعدام محمد خيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، ومحمد عبدالعاطي و12 آخرين في “التخابر”.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى