الأخبار

حسن حسني متألق في رمضان

 

137

 

طلَّ الفنان القدير حسن حسني على جمهوره في شهر رمضان الحالي كثيرًا وذلك لكثرة أعماله الفنية التي بذلها، من خلال تقديم مسلسلين وبرنامج على راديو 9090 وكذلك إعلانات دعائية لأحد المنتجات المطروحة في الأسواق.

وشارك حسن حسني في مسلسل “الصعلوك”، والذي يعرض في رمضان حاليًا، وتدورأحداث المسلسل حول شخصية حامل حقائب فقير يجسده خالد الصاوي، يقيم في إحدى الحواري بمنطقة عشوائية، ثم ينتقل للعمل في قصر أحد رجال الأعمال والتجار الكبار في القاهرة، والذي يجسِّد دوره الفنان حسن حسنى، ثم تقع ابنة رجل الأعمال في حبه، رغم أنها متزوجة من شخصية مهمة في الدولة.

ويشارك في بطولة “الصعلوك” مع الفنان حسن حسني كل من نجلاء بدر وصبا مبارك وسيد رجب وأحمد راتب وفراس سعيد ورحمة حسن وبهجت عدلي وأحمد صيام، تأليف محمد الحناوي، إخراج عبدالعزيز حشاد، إنتاج ممدوح شاهين، ويتم عرضه على قنوات النهار ودريم وصدى البلد والتليفزيون المصري وأوسكار دراما وبانوراما دراما.

وشارك حسني، أيضًا في مسلسل “مريم”، وتدور أحداث المسلسل حول توأم، الأولى تدعى “مريم”، وهي سيدة بسيطة خرساء لا تستطيع التحدث إلا بلغة الإشارة، والأخرى تدعى “ملك” وهي سيدة أعمال تعود من الخارج إلى القاهرة لمتابعة عملها، وتجسد الشخصيتين الفنانة هيفاء وهبي.

ويشارك في بطولة “مريم” هيفاء وهبي، وخالد النبوي، وحسن حسني، وأحمد صلاح السعدني، وريهام عبدالغفور، وأمل رزق، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج عاطف كامل.

كما أطل الفنان الكبير حسن حسني على جمهوره ببرنامج جديد بعنوان “كلام حسن”، ويذاع يوميًا في السادسة والربع على راديو 9090، فيما قدَّم حسني إعلانًا دعائيًا لمنتج “قطونيل” للملابس الداخلية والذي أثار استياء عدد من محبيه لأنه لا يليق بمكانته الفنية القديرة.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى