الأخبار

والد بريتني سبيرز يطلب من المحكمة زيادة حصته من أموال ابنته

78

 

يبدو أن نجاح بريتني سبيرز مؤخرا في إطلاق أغنيتها المنفردة “Work Bitch” وانتقالها للعيش في لاس فيجاس لن يمر مرور الكرام على والدها الذي تقدم بمذكرة للمحكمة لزيادة حصته من أموال ابنته مقابل استكمال وصايته عليها.

وتقدم جيمي سبيرز بمذكر للمحكمة من أجل استمرار حصوله على 16 ألف دولار من بريتني شهريا مقابل وصايته عليها، كما طلب من المحكمة دفعها 1200 دولار إضافية كل شهر، لكي يتمكن من تغطية نفقات مكتبه.

ومن المعروف أن والد سبيرز حصل على الوصاية القانونية علي ابنته منذ عام 2008، مما يعني أنه يحق له الإطلاع على أسرارها المالية والقانونية، وذلك بأمر من المحكمة بسبب إخفاقاتها العديدة في إدارة حياتها.

ولا يعتبر والد سبيرز الوحيد الذي يبحث عن قطعة أكبر من ثروة بريتني، بل وصل الأمر إلى طلب المحاميين التابعين لها بزيادة مستحقاتهم من 50 في المئة إلى 80 في المئة، بالإضافة إلى تغطيتها لكافة تكاليفهم، بعد أن أصبحت في “حالة مالية قوية”، حسب ما ورد في مذكرتهم.

ومن المقرر عقد جلسة استماع يوم 17 أكتوبر المقبل لكي تبت القاضية ريفا جوتيز في المذكرات المقدمة بخصوص مستحقات والد سبيرز والمحامين، حسب ما ذكره موقع “E! Online”.

من ناحية أخرى حصلت سبيرز على ما يقرب من 30 مليون دولار مقابل جولتها الغنائية “Britney Spears: Piece of Me” التي ستحيي خلالها 48 حفلا في السنة.

 

فى الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى