الأخبار

سبب إختفاء iPad Mini تسريب iPad Mini 4

78

 

في نهاية الأسبوع الماضي فقط، قلنا لكم بأن شركة آبل قررت إزالة الجهاز اللوحي iPad Mini الأصلي من متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت. والآن، نحن هنا مع تسريب جديد يلمح لنا إلى سبب إختفاء iPad Mini الأصلي من متجر آبل.
في الواقع، تحصلنا على اليوم على مجموعة من الصور المسربة الواقعية للغطاء الواقي الخاص بالجهاز اللوحي iPad Mini 4، والتي تم تسريبها على شبكة الإنترنت من قبل المسرب Onleaks. ومن الشائع في الأونة الأخيرة أن تتقدم الشركات المصنعة للأغطية الواقية خطوة واحدة على الشركات المصنعة للأجهزة من خلال الكشف عن أغطيتها الواقية للأجهزة القادمة من الشركات التقنية الرائدة مما يكشف لنا عن أبعاد هذه الأجهزة قبل الإعلان الرسمي.
وإنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة يتضح لنا أن iPad Mini 4 لن يأتي بأية تغييرات كبيرة، على الأقل من حيث التصميم بحيث تلمح لنا هذه الأغطية إلى أن iPad Mini 4 سيأتي تقريبا بنفس أبعاد الأجيال الثلاثة السابقة من iPad Mini.
في الحقيقة، نحن لن نستغرب إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فنحن كنا فعلا نتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجيل الرابع من iPad Mini في خريف هذا العام جنبا إلى جنب مع الجيل المقبل من iPad Air.

 

 

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى