الأخبار

صفقة خلال زيارة السيسى لألمانيا وراء احتجازى

139

 

 

 

قال مقدم البرامج فى قناة «الجزيرة » القطرية، أحمد منصور ، إن سبب احتجاز السلطات الألمانية له هو صفقة تم إبرامها خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى ألمانيا مؤخراً، وأنه سيتم عرضه على قاضٍ للتحقيق خلال ساعات.

وأضاف «منصور»، فى تصريحات نقلتها وسائل إعلام قطرية، أنه تم التحقيق معه بشكل مبدئى بعد 9 ساعات منذ احتجازه، أمس الأول، وأنه تم إبلاغه بأن طلب القبض عليه جاء من جانب السلطات الألمانية، وليس بناء على طلب من البوليس الدولى «الإنتربول»، وأنه سيبيت فى أحد أماكن الاحتجاز فى «تمبل هوف» لحين العرض على القاضى خلال ساعات.

وتابع أنه سأل المحققين: هل يوجد أى اتفاقية بين ألمانيا ومصر لتسليم المجرمين، وعما إذا كانوا يتعاملون معه كمجرم أم لا، وأجابوه بأنه لا يوجد أى اتفاقيات لأى تعاون قضائى بين البلدين.

وقال «منصور» إن السلطات الألمانية تتعامل مع هذه القضية بشكل يلقى شبهات كثيرة حول دورها فى التواطؤ مع النظام فى مصر، على حد قوله.

واتهم «منصور» السلطات المصرية بما سماه «عقد صفقة لإلقاء القبض عليه». وقال: «يؤسفنى أن المحامى قال لى إنه من المحتمل أن يكون هناك أى اتفاق سرى يتعلق بى أنا شخصياً من خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح ‫‏السيسى الأخيرة التى تمت إلى ألمانيا».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى