الأخبار

هشام عباس رداً على منتقديه

106

 

واجه المطرب هشام عباس الكثير من الانتقادات فى أولى تجاربه فى تقديم البرامج، من خلال برنامج «أحلى مسا»، الذى يذاع على قناة «MBC مصر»، والذى تشاركه فى تقديمه الفنانة فيفى عبده، والمذيعة «سلمى الدالى».

وزاد من حدة هذه الانتقادات قيام «عباس» و«فيفى» بتمثيل مشاهد من أفلام ومسلسلات فى إطار مسابقة، حيث اعتبر البعض أن أداء هشام عباس فى الحلقات كان مفتعلاً، يفتقد التلقائية، ونفس الحال لأداء فيفى عبده.

وعن هذه التجربة قال هشام عباس فى تصريح خاص لـ«الوطن»: «برنامج (أحلى مسا) هو أولى تجاربى فى مجال تقديم البرامج، وأنا وفيفى عبده شخصيتان مختلفتان تماماً فى الواقع، وهذا ينعكس علينا من خلال الحلقات الأولى من البرنامج».

وعن الانتقادات التى وُجهت إلى مشاهد التمثيل التى يقوم بها فى مسابقة البرنامج مع فيفى عبده: «أعرف أن هناك الكثير من الملاحظات على أدائى، فأنا لست ممثلاً ولا أجيد التمثيل حتى يقوم الناس بتقييمى كممثل، لأن الغرض من المسابقة هو أن يعرف المشاهد اسم العمل ليحل المسابقة، وبالتالى ليس من الضرورى أن أكون محترفاً فى التمثيل، ولكنى سوف أحاول دائماً أن أجتهد حتى أصل إلى أفضل صورة».

من جهة أخرى أكد «هشام» أنه يشارك حالياً فى أوبريت وطنى إهداءً للشرطة، ويشارك فى غنائه مع شيرين عبدالوهاب، ومحمد فؤاد، وآمال ماهر، ومدحت صالح، ووائل جسار، وريهام عبدالحكيم، وحنان ماضى ومحمد كيلانى، وأحمد جمال، موضحاً أنه لم يتم الاستقرار على اسم الأوبريت حتى الآن.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى