الأخبار

الجخ ينتصر على إسرائيل

 

10

 

يستعد الشاعر هشام الجخ، الملقب بهويس الشعر العربي، لإقامة حفل جماهيري كبير ضمن فعاليات مهرجانبيت جالا للفنون 2015، الليلة فى الساعة الـ 9 مساءً بمدينة بيت جالا بفلسطين.

وكان هويس الشعر العربي وصل فلسطين أمس، بعد معاناة سفر طويلة وتأجيل للحفل لدخول لأهل فلسطين دون الحصول على تأشيرة إسرائيلية وبتنسيق فلسطيني أردني مصري.

وعلى صعيد آخر، يقيم الجخ غدًا حفلًا بمدينة رام الله ضمن فعاليات الأسبوع المصري بفلسطين برعاية الرئاسةالفلسطينية والسفارة المصرية في فلسطين.

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيونى قد منعت هشام الجخ من دخول فلسطين، لإقامة الحفل يوم الخميس الماضى، وقال الجخ: إن الاحتلال الصهيوني لفلسطين يرحب بأي زيارة من خلال الحكومة الإسرائيلية، أما المقاطعون أمثالي الذين يصرون على المرور من خلال المعبر الأردني ويرفضون التطبيع معهم والحصول على أختامهم “النجسة”، فإنهم يضيقون عليهم الحصار ويمنعون دخولهم بعد عبور معبر جسر الملك حسين بالأردن.

وأضاف: “أن هذا الإجراء تعودت عليه في المرات العديدة السابقة، والسلطة الفلسطينية، والمخابرات العسكرية المصرية دائما يتدخلون لحمايتي وتأميني”، وقال: “سننتصر هذه المرة إن شاء الله كما انتصرنا في المرات السابقة، وسنعبر إلى أهلنا في فلسطين رغم أنف المحتل”.

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى