الأخبار

الإخوان يحاولون خداع الشعب بـ”أطباء من أجل مصر”

98تامر عاشور

أكد الناشط السياسى الدكتور حازم عبد العظيم أن جماعة الإخوان تحاول خداع الشعب المصرى بإطلاق “أطباء من أجل مصر” كما فعلت من قبل بـ”قضاة من أجل مصر”، موضحا انهم خسروا فى انتخابات نقابة الأطباء.

وقال عبد العظيم، فى تغريدة له على تويتر، “بعد قضاة من أجل مصر حاولوا خداع الناس مرة أخرى باسم أطباء من اجل مصر، الخونة خسروا في معركة نقابة الأطباء والبقية تأتي ..الاستفتاء هايخلص”

وكانت القاهرة وباقي محافظات الجمهورية شهدت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في أول اختبار للجماعة بعد سقوط الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث تعتبر هي الجولة الأولى لإظهار مدى قوة الإخوان داخل النقابان.

حيث فاز أعضاء الجماعة في 4 محافظات حتى الآن هي الغربية والفيوم والدقهلية وكفر الشيخ، بينما اكتسح تيار الاستقلال في 8 محافظات حتى الآن هي أسيوط والمنيا وأسوان ودمياط والمنيا والإسكندرية وشمال سيناء.

وقال الدكتور رشدى الخياط نقيب الأطباء فى أسيوط إن قائمة الاستقلال هى من حصدت المقاعد فقد فاز الدكتور ضياء عبد الحميد عن جنوب الصعيد و2 فوق سن وهما الدكتور هشام حمزة وخالد الطماوى و2 تحت السن وهما الدكتور عبد الحكيم عبد الستار والدكتور محمد على رسلان.

حازم عبد العظيم: الإخوان يحاولون خداع الشعب بـ

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى