الأخبار

بلاغ ضد نجل “مرسي”

55

تقدم منذ ساعات “طارق محمود” الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر ببلاغ عاجل للنيابة يطلب منه سرعة القبض على أحمد محمد مرسي نجل الرئيس المعزول بعد نشره تغريدة على الموقع الخاص به بأنه “يبارك عملية اغتيال النائب العام” المستشار هشام بركات التي تمت صباح اليوم وهو ما يؤكد تورطه في عملية الاغتيال بطريق التمويل والتحريض على هذه العملية.

وطالب الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر في بلاغه العاجل الذي تقدم به إلي المستشار “زكريا عبد العزيز” القائم بأعمال النائب العام بسرعة إصدار أمر ضبط وإحضار بحق المقدم ضده البلاغ ومنعه من السفر بعد اعترافه الصريح بالضلوع في تلك الجريمة الإرهابية .

وأكد “محمود” في تصريحات صحفية أن “أحمد محمد مرسي” هو حلقة الوصل بين قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الموجودة بالسجون على ذمة قضايا الإرهاب وما بين القيادات الهاربة في الخارج والداخل وأنه يعتبر المحرك الرئيسي لجميع العمليات الإرهابية التي تمت خلال الفترة الأخيرة من خلال تزويد تلك المجموعات بالدعم المادي واللوجيستي ونقل التعليمات إليهم .

وأرفق في بلاغه صورة من التغريدة التي نشرها المقدم ضده البلاغ متهما إياه بالإشتراك والتحريض على القضاة وتهديده باستهداف باقي القضاه بعد أن أشار إليهم فى تغريدته.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى