الأخبار

بالصور| شباب كنيسة العذراء يقدمون الإفطار للصائمين

117

 

نظمت كنيسة السيدة العذراء بمدينة الخارجة بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، حملة لإفطار الصائم بشوارع وطرقات مدينة الخارجة، تحت عنوان “حملة حب”، بإشراف الأنبا بقطر راعي كنائس الوادي الجديد.

وقال مايكل فهيم، أحد الشباب الذين شاركوا في الحملة، “إن الحملة تضمنت تنظيم مجموعات من شباب وفتيات الكنيسة، تجوب الميادين وشوارع المحافظة، بخاصة ميدان التعمير وميدان الشعلة، المزدحمين بالمارة لحظة الإفطار، لتوزيع المياه المثلجة والعصائر الباردة والتمور على الأخوة المسلمين، قبيل وأثناء رفع أذان المغرب، لتأكيد قوة الوحدة الوطنية، وتزامنا مع احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة، التي اتحد فيها المصريون بجميع طوائفهم”.

وأضاف لندي صهيون مشرف الحملة “إننا جئنا اليوم نقدم العصائر والمياه والتمر لإخواننا المسلمين في شهر كريم، ونحن كلنا عباد الكريم، والمصريون كلهم كرماء، ومشاعر المحبة والمودة هي التي يشعر بها كل مسيحي عندما يقدم تمرة أو عصيرا أو كوب ماء لأخيه المسلم الصائم”.

وأوضحت وفاء وهيب إحدى المشاركين في الحملة، أن “الفتيات كان لهم دور بالمشاركة في هذه الحملة التي ننفذها بحب، لنقدم لإخواننا المسلمين ولو شيء بسيط يؤكد على عمق وأواصر المحبة بيننا، في المحافظه التي لم تشهد أي فتنه طائفية طوال تاريخها”.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى