الأخبار

حمدي بخيت: عمليات إرهابية مكثفة تستهدف 3 جهات

 

122

توقع اللواء حمدي بخيت، الخبير العسكري، مزيدًا من العمليات الإرهابية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الحرب مع جماعة الإخوان الإرهابية وغيرها من الجماعات المتطرفة لن تتوقف عند حد معين بل ستمتد لفترة طويلة، على حد قوله.

وأوضح “بخيت” خلال لقاءٍ له ببرنامج “ملفات”، المذاع على قناة “الغد العربي” الإخبارية مساء اليوم الثلاثاء، مع الإعلامي موسى العمر، أنّ القوات الأمنية تستعد لهذا التصعيد بكل إمكانياتها، موضحًا أنّ جماعة الإخوان الإرهابية أعلنت منذ فترة قصيرة بأنها ستستهدف رجال القضاء، والجيش، والشرطة، كما أنّ الأجهزة الأمنية رصدت كل ذلك.

وعلق بخيت على حديث الرئيس السيسي بضرورة إجراء تعديلات قانونية أثناء تشييعه جثمان النائب العام المستشار هشام بركات، قائلًا: “الرئيس السيسي يُدرك كل كلمة يقولها جيدًا”، موضحًا أنّ قوانين المحاكمات، والعقوبات، وغيرهما تحتاج إلى تعديل، لأنّ الدولة تحتاجُ إلى قانون ناجز يهدف إلى تحقيق العدالة، في الوقت الذي يحتاج فيه المواطنين إلى وعي أمني لأنّ الدولة في حربٍ حقيقيةٍ مع الإرهاب.

وأوضح الخبير العسكري أنّ الأجهزة الأمنية ستعدل من استراتيجياتها خلال الفترة المقبلة، حتى تتمكن من مُحاربة ومواجهة الجماعات الإرهابية المتطرفة.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى