أخبار مصر

شكاوى في البحيرة من الفيزياء: «الوقت ضيق وهناك صعوبة الكتابة بالقلم»

 

سادت حالة من الغضب بين طلبة الصف الأول الثانوى بالبحيرة وأولياء أمورهم، بسبب ضيق الوقت فى امتحان مادة الفيزياء اليوم وتعثر الطلبة فى الكتابة بالقلم على التابلت.

وأكد المهندس أحمد الرفاعى رئيس مجلس أمناء دمنهور وعضو مجلس أمناء البحيرة، أن امتحان الفيزياء جاء في المجمل متوسط المستوي ولكن رصدنا شكاوى عديدة من ضيق الوقت وصعوبة الكتابة بالقلم، مثل مادة الرياضيات وطبعا تداول الامتحان منذ بداية اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الطلبة لاستجداء الإجابات من الآخرين مما آثار حفيظة أولياء الأمور للطلبة المجتهدين لإحساسهم بمساوة المجتهد بالغير مجتهد.

وأوضح أولياء الأمور أن الطلبة اشتكوا من ضيق الوقت وصعوبة كتابة المسائل بقلم التابلت فى مادة الرياضيات وكان لا بد من مراعاة ذلك وتفادى هذه الأخطاء فى الفيزياء، مؤكدين أنه منتهى الظلم أن يذاكر أبنائنا ولا يستطيعوا الحل ويتساوى الطالب الضعيف بالممتاز.

وشهدت اللجان بكاء بعض الطلبة وانهيار وغضب آخرين، بسبب ضيق الوقت وصعوبة الحل بقلم التابلت، وقال الطلاب محمد كامل وهاجر أحمد على وهنا طلال، إن الامتحان ليس بصعب ولكن تساوى من ذاكر مع من لم يذاكر فالكل لم يتمكن من الحل بسبب نفس المعوقات التى واجهناها فى الرياضيات وللأسف تكررت اليوم رغم شكوانا.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى