الأخبار

5 عبارات يحب أن يسمعها زوجك

 

216

ربما لا يأتي في بالك أن الرجال أيضاً يحبون الاستماع الى عبارات المديح والإطراء من زوجاتهم في الوقت الذي ترغب كل أنثي في الاستماع الى العبارات الجميلة والكلمات الرقيقة من زوجها، وذلك وفقا لصفحة استشارات العلاقات الزوجية.

وعادة تكن الشكوى الأولى في أي علاقة بين رجل وامرأة هي تدخلات الأصدقاء بجانب وضعك حدود لهذه العلاقة، حاولي دائماً التأكيد لزوجك بأنه مرحب به وسط أصدقائك وأنهم يحبونه ولديهم انطباع إيجابي عنه، كرري ذلك على مسامعه دوماً فمثلما لا تحبين الشعور بأنك غير مرغوب بكِ وسط مجموعة من الناس، زوجك كذلك لا يرغب في أن يكون ضيفاً ثقيلاً على أصدقائك وانتِ الفائزة في النهاية عندما يشاركك مناسباتك الاجتماعية بحب وليس بإجبار وتذمر.

ومن أكثر العبارات التي تترك تأثيراً إيجابياً في نفس زوجك هو هذه العبارة! فهو يشعر من خلالها انكِ تقدرين ما يفعله لأجلك وفي المقابل تنقلين هذه الصورة لأسرتك. وهو ما سينعكس علي علاقته بأهلك في المقابل.

ومثلما ترغبين في أن يلاحظ زوجك تسريحة شعرك الجديدة وفستانك المميز، يرغب هو أيضاً في أن تلاحظي تأنقه واهتمامه بنفسه وتعلقي على هذا الأمر، لا تفوتي فرصة لتقولي له هذه العبارة وستندهشي من تأثيرها.

عادة ما يمل زوجك –الرجال جميعهم في الحقيقة- من المشاوير واللف والتواجد في أماكن مثل محل الملابس والسوبر ماركت ومحل أدوات التجميل، إذا لاحظتِ ان زوجك بدأ يمل أثناء التجول في هذه الأماكن اسأليه: هل تريد الخروج؟ هل تريد أن تذهب لشراء مشروب أو الجلوس في العربة؟ هل نذهب للمنزل الآن ونستكمل في يوم آخر؟ . سوف تشعره هذه الأسئلة بالتقدير منك وفي المقابل سيقدرك هو أكثر.

عندما يشعر زوجك انه قدوة لأطفاله حتماً سيراعي تصرفاته وكلماته أمامهم، ولا يوجد عبارة أكثر تحفيزاً وتشجيعاً من السابقة، فإذا كنتِ ترغبين في تغير سلوك زوجك الي الأفضل، كرري عليه الجملة السابقة ليشعر أكثر بمسئوليته تجاه أطفاله وتجاهك.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى