الأخبار

الحاجة نجيبة تتسلم منزلها في المنيا بعد ترميمه

 

169

 

 

تنظم محافظة المنيا، احتفالًا لتسليم الحاجة نجيبة خلف أحمد (73 عاما) ربة منزل، منزلها، بعد انتهاء الوحدة المحلية بمركز سمالوط، من عمليات الهدم والبناء على نفقة الدولة، عقب قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة بنائه استجابة لرغبتها.

وأعربت الحاجة نجيبة، عن سعادتها وفرحتها الشديدة بإتمام إنشاء المنزل، الذي لم يستغرق وقتا طويلا بعد قرار الرئيس بإعادة بنائه، بعدما كان آيلًا للسقوط، مشيرة إلى أنها تدعو للرئيس السيسي بعد استجابته لها، ولجميع المسؤولين الذين يشعرون بمعاناة الفقراء ويساعدوهم.

من جانبه، قرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، شراء جميع الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية للأسرة، من صندوق خدمات المحافظة، وطالب رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني، بتكثيف دورهم في حل مثل هذه المشكلات، في إطار الشراكة المجتمعية والدور الاجتماعي، لتبني الحالات التي تحتاج مد يد العون لها.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجاب لمناشدة الحاجة نجيبة، التي طالبت بترميم المنزل الذي تعيش فيه مع أسرتها، والمكون من 35 مترا، على طابقين، حيث إنه أوشك على الانهيار بسبب التصدعات والشروخ، وكلف الرئيس الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بترميم المنزل، ونقل أسرة الحاجة نجيبة إلى منزل آخر، لحين الانتهاء من أعمال الترميم.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى