الأخبار

السيسي جاد في حربه ضد المعتدين

1

أكد اللواء أحمد الغباري، مدير كلية الدفاع الجوي سابقا، أن ارتداء الرئيس عبد الفتاح السيسي البدلة العسكرية أثناء زيارته لقوات الجيش والشرطة في سيناء جاء للتأكيد على أن القيادة حريصة على الحفاظ على أرض مصر.

وقال “الغباري”، في تصريح لـ”صدى البلد”: “القائد الأعلى للقوات المسلحة رتبة موجودة في تنظيم الجيش منذ أيام الملك، وارتداؤه البدلة العسكرية في أي وقت دائما يكون مرتبطا إما بالاحتفالات الكبرى أو بحالات الحرب لقيادة الجيش وتأكيدا على إشرافه المباشر على الجيش”.

وأضاف أن “الرئيس ارتدى زيه العسكري أثناء زيارته للتأكيد على أنه جاد في حربه شكلا وموضوعا ضد الإرهاب أو أي قوى معادية خارجية كانت أو داخلية”.

وأوضح مدير كلية الدفاع الجوي الأسبق أن هناك دولا وقوى دولية وإقليمية تنتظر هذه الجماعات أن تعلن استقلالها بأي جزء من سيناء للتهافت عليها بحجة حمايتها، وهذا الفعل من الرئيس يحمل رسالة إلى هذه الدول بأن المصريين لن يفرطوا في جزء من أرضهم، بالإضافة إلى محاولته رفع الروح المعنوية لجنوده وضباطه هناك.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد العديد من القوات الأمنية التابعة للقوات المسلحة والشرطة الموجودة في شمال سيناء صباح اليوم، السبت، وقد حرص على ارتداء الزي العسكري، خلال زيارته لجنود ورجال القوات المسلحة والشرطة المصرية بشمال سيناء.

 صدي البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى