الأخبار

“رسالة”: لا علاقة لنا بالجماعة الإرهابية..

 

 

97

أكدت جمعية رسالة الخيرية، أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن مشاركة بعض أعضاء الجمعية في مظاهرات أو وجود أعضاء من جماعة الإخوان بها كلام غير صحيح على الإطلاق، وهي شائعات من شأنها الإضرار بقرابة 5 ملايين أسرة مصرية تستفيد من أعمال الخير سواء علاج مرضى أو مساعدات مالية وعينية أو كساء.

وقالت الجمعية، في بيان أصدرته اليوم، إنه في الساعات الماضية نشرت بعض المواقع ووسائل اإعلام صور تدعي أنها لعناصر إخوانية تختبأ داخل الجمعية وقت فض رابعة العدوية وهذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.

وأكدت الجمعية، أنها ﻻ علاقة لها بالسياسة والإخوان وأن كل أنشطتها هي خيرية تقدم لكل المصريين غير قادرين، نافية كل ما يتداول من اقتحام مقارها لوجود أسلحة أو متفجرات وأن ما نشر على أحد المواقع الإلكترونية بإلقاء القبض على عناصر أخوانية في فرع رسالة بالهرم هو خبر كاذب تمامًا وعار من الصحة.

وناشدت رسالة، كل وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر الأخبار وعدم نشر شائعات من شأنها الإضرار وحرمان مئات الآﻻف من الأسر من المساعدات، مؤكدة أنها تعمل من أجل المصريين وليس من أجل فصيل أو فئة في المجتمع وأن مثل هذه الشائعات تتسبب في إحجام المتبرعين وفاعلي الخير من تقديم المساعدات للمحتاجين.

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى