الأخبار

قرية النزلة تشيع جثمان بائع «النظارات» ضحية تفجير القنصلية

139

 

 

شيع المئات من أهالى قرية النزلة بالفيوم، مساء السبت، جثمان ربيع شعبان عبدالعال، البائع المتجول ضحية تفجير القنصلية الإيطالية بالقاهرة

وسادت حالة من الحزن بين المشاركين فى الجنازة، ورددوا هتافات منددة بالإرهاب منها «لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله» وبدا الإعياء على والديه اللذين انتابتهما حالة بكاء هستيرى حزناً على فقدانه.

قال عدد من أهالى القرية إن الضحية له من الأشفاء 8 ترتيبه الخامس بينهم يعانى أحدهما من إعاقة جسدية ويؤدى 2 آخران الخدمة العسكرية وأصغرهم طالب بالإعدادى.

وأضاف محمود سيد، من الأهالى، أن الضحية كان له فرش بميدان رمسيس، وبعد نقل الباعة منه بدأ يتجول فى شوارع وسط مدينة القاهرة بحثاً عن الرزق لتوفير متطلبات أسرته وفوجئنا بنبأ وفاته بعد وقوع الانفجار.

وأشار سيف مغيب، محام من أبناء القرية، إلى أن الضحية كان يتولى رعاية والده المسن الملازم للمنزل الذى يعانى من عدة أمراض ووالدته وأشقائه الصغار.

وقال محمد على، ابن عم الضحية، إن آخر محادثة هاتفية كانت مع الفقيد، كانت مساء الجمعة الماضى، تحدث معه فيها عن نزوله لقضاء العيد مع أسرته مؤكدا أنه كان يستعد للعودة، الأحد، إلا أنه عاد جثة هامدة.

كان المئات من أهالى القرية قد انتظروا على جانبى الطريق عقب تناول الإفطار ولدى وصول جثمان الضحية تعالت صياحات النساء وصراخ أقاربه وذويه.

 

 

تامصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى