الأخبار

انفجار عبوة ناسفة بالفيوم

 

 

234

أصيب ستة أشخاص، نصفهم من المدنيين والآخر من رجال الشرطة في انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهول علي كوبري السنترال، أحد أهم النقاط الحيوية بوسط مدينة الفيوم، ووقع الانفجار الساعة الخامسة والنصف من صباح الأربعاء.

انتقل خبراء المفرقعات إلي المكان بإشراف العميد هشام صادق مدير الحماية المدنية وقاموا بتمشيط ومسح المنطقة ولم يتم العثور علي عبوات أخري، وتبين أن الانفجار الذي سمع دويه في أنحاء متفرقة بمنطقة وسط المدينة نجم عن عبوة ناسفة زرعها مجهول بأحد أركان كوبري السنترال الذي يتوسط المدينة.

ووفقا لتأكيدات مصدر مسؤول أسفر الانفجار عن إصابة ستة أشخاص هرعت سيارات الإسعاف لنقلهم إلي مستشفي الفيوم العام منهم ثلاثة من المدنيين أحدهم حالته سيئة وثلاثة من رجال الشرطة تواجدوا في المكان لوجود تمركز أمني علي الكوبري.

والمصابون هم: أمين شرطة محمد رمضان جمعة والمجند شافعي السيد جمعة 22 سنة، ومحمد محمود أحمد 28 سنة ونقلوا إلى مستشفى الشرطة بالقاهرة ومحمود سمير هاشم 17 سنة طالب، والمجند محمد أحمد حماد 20 سنة، والطالب عمار عبدالمنعم 19 سنة وحالته سيئة.

تم تحرير محضر وإخطار اللواء يونس الجاحر مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم والنيابة العامة بالواقعة.

كانت مدينة طامية شهدت قبيل منتصف ليلة الأربعاء انفجار مماثلا بجوار محول كهرباء بمحيط المجلس المحلي بالمدينة أسفر عن وقوع تلفيات بسيارة، كما انفجرت بعدها بقليل عبوة أخري بميدان عبد المنعم رياض تسببت في تكسير زجاج سيارة شرطة وإصابة سائقها إصابة بسيطة بيده.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى