تكنولوجيا

تعرف على المميزات الجديدة في تحديث “أبل” الجديد لـ “آيفون”

.

 

 

يتضمن تحديث نظام تشغيل أجهزة “أبل”، الذي يسمى “آي أو إس”، مفاجآت سعيدة لكل مستخدمي أجهزة شركة “أبل” الأمريكية، والذي طرح مؤخرا لهاتف “آيفون” و”آيباد” و”آيبود تاتش”.

وأفضل مفاجأة للمستخدمين في تحديث “أبل” الجديد، الذي يسمى إصدار “آي أو إس 11.3″، هي القدرة على خفض أداء معالج هواتف “آيفون”، المزودة ببطاريات قديمة، وهذه الميزة صارت موجودة في هواتف “آيفون 6″ و”آيفون 6 إس بلس”، و”آيفون 7” و”آيفون 7 إس بلس”، و”آيفون إس إي”، وفقا لموقع “سبوتنيك” الروسي.

وزود هاتف “آيفون 6″، وكل الطرازات التي من بعده، من الآن، بإضافة توضح حالة البطارية، مع التوصية إذا كانت في حاجة إلى إجراء صيانة عليها أم لا، وهي موجودة في الإعدادات.

وضمت “أبل” هذه الميزة الجديدة في تحديث “آي أو إس 11.3″، بعدما واجهت الكثير من الانتقادات خلال الأشهر الماضية، بعدما أقرت، في شهر ديسمبر الماضي، بأنها تتعمّد إبطاء أداء المعالج الخاص ببعض هواتف “آيفون”، وذلك لتجنب إغلاقها بشكل مفاجئ.

ويوفر تحديث “آي أو إس 11.3” رموزا تعبيرية حركية جديدة “إيموجي” في وجوه حيوانات، ولكن على هواتف “آيفون إكس” فقط، وهي لأشكال أسد، وتنين، ودب، وجمجمة.

ويشمل التحديث الجديد كذلك، تطبيق “هيلث”، ويمنح المرضى الدخول عبر هواتفهم الذكية إلى سجلاتهم الطبية، من خلال أطبائهم والمراكز الطبية التي يتعاملون معها.

 

 

 

الوان الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى