الأخبار

الأهلي ينشئ غرفا فندقية وقاعة اجتماعات

 

 

100

 

 

أنهت الإدارة الهندسيه بالنادي الأهلي، الرسومات الخاصة بتطوير ملعب التتش، بعد الجلسة التي عقدها الدكتور محمد يحيى المستشار الهندسي للقلعه الحمراء مع عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة، والهولندي مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة،وتعرف خلالها الدكتور محمد يحيى على احتياجات قطاع الكرة الهندسيه خلال الفترة المقبله.

وأكد الدكتور محمد يحيى أن مارتن يول طلب إقامة غرف مخصصة لتغيير الملابس وقاعات للطعام والاجتماعات، والفيديو وقاعة خاصة للمؤتمرات الصحفية، وطلب أيضًا إنشاء صالة جيمانزيوم خاصة باللاعبين تضم أحدث الأجهزة العالمية، ومغطس وصالة ساونا وجاكوزي وغرف فندقية لإقامة اللاعبين.

وأضاف أن مدرجات ملعب التتش الجديدة سيتم تطويرها وفقا للشكل الذي تم عرضه في المؤتمر الصحفى الذي عقده النادي مؤخرًا، موضحًا أن المدرجات القديمة سيتم إزالتها وجار الاتفاق مع مجلس الإدارة على كيفية استغلال تلك المنطقة بالشكل الأمثل سواء بإنشاء حمام سباحة أو حديقة للأعضاء.

وأكد المستشار الهندسي على أن المدرب الهولندي يسعى لتطوير ملعب التتش بالشكل الذي يضاهى ملاعب التدريب العالمية الموجودة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وهولندا على حد وصفه.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى