الأخبار

إصابة نجل الرئيس اليمني برصاصة في وجهه

 

 

 

75
 أصيب المصور الصحفي طه صالح، نجل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادى، قبل قليل، برصاصة في الوجه إثر استهدافه من قناص حوثي أثناء تغطيته للمواجهات في مدينة تعز.
وبحسب زملاء طه، فقد تعرض للإصابة بطلقة قناص أثناء تغطيته لاقتحام مسلحي المقاومة الشعبية للمقر الرئيسي لحزب المؤتمر الشعبي العام في تعز في عقبة شارع 26 سبتمبر، والذي تتخذ منه مليشيات الحوثي وصالح مترساً لقنص واستهداف المدنيين ورجال المقاومة.
وقالت المصادر، إن طه نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. وكان آخر تدوينة نشرها المصور طه صالح على صفحته في الفيس بوك خبر اقتحام المقاومة لمقر المؤتمر قبل ساعتين من نشر خبر إصابته.
ويعد صالح من أنشط المصورين الصحفيين في تعز ويغطي المواجهات بشكل يومي ويعمل لصالح عدد من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.
وتشهد تعز اليوم مواجهات عنيفة في أكثر من جبهة، وتقول المصادر، إن مسلحي المقاومة سيطروا على حي الزنوج بشكل كلي وفي الجبهة الأخرى حقق مسلحو المقاومة تقدماً في عقبة شارع 26 وسيطروا على مبنى البريد ولا تزال الاشتباكات مستمرة فيما تواصل مليشيات الحوثي وصالح قصف الأحياء السكتية بالدبابات والمدفعية وقذائف الكاتيوشا والهاون.

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى