الأخبار

بالصور.. 3 آلاف مجند لتأمين «القمة»

115

 

 

مديرية أمن الإسكندرية نحو 3 آلاف جندى أمن مركزي بمحيط استاد برج العرب، الذي يستضيف لقاء القمة بين ناديي الأهلي والزمالك، اليوم الثلاثاء، في إطار الخطة الأمنية المشددة لتأمين المباراة.
ومشط خبراء المفرقعات المنطقة المحيطة باستاد برج العرب، فضلا عن وضع كمائن أمنية أمام البوابات ونقاط تفتيش من منطقة الكيلو 21 وحتي منطقة برج العرب لإحكام السيطرة على الاستاد.
وقال العميد ناجي أنس مدير ادارة العلاقات والإعلام بمديرية أمن الإسكندرية، إن اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الإسكندرية، عقد اجتماعا، أمس الاثنين مع قيادات الأمن الوطني والأمن المركزي، لمراجعة خطة تأمين محكمة المباراة.
وأشار “أنس” إلى أن مدير الأمن حرص على زيارة الاستاد أمس لتفقد أعمال التأمين، ومتابعة سير الخطة الأمنية، مؤكدًا أن قوات الشرطة بالإسكندرية على استعداد تام لتأمين المباراة وحتى سفر الفريقين.
وأضاف مدير ادارة العلاقات بمديرية الأمن، أن جميع المباريات التي أقيمت بستاد برج العرب خلال الفترة الماضية سواء محلية أو إفريقية، تم تأمينها بنجاح تام، محذرا روابط الألتراس من محاولة الاقتراب من الاستاد، لتفادي التعرض للمساءلة القانونية.
وكان فريقا الأهلى والزمالك وصلا الإسكندرية للمبيت، أمس الاثنين، بعد جدل استمر لأيام حول تحديد ملعب إقامة المباراة بعدما اعترض مجلس إدارة النادى الأهلي على إقامة اللقاء في الجونة نتيجة سوء أرضيته، وارتفاع درجة الحرارة في الغردقة، قبل أن يتدخل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس الأول، لإنهاء الأزمة بنقل المبارة لملعب برج العرب بالإسكندرية.

_

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى