الأخبار

لقاء شكري وملك السعودية عكس الرغبة الصادقة

 

143

 

 

استقبل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الجمعة، سامح شكرى وزير الخارجية في ختام زيارته للمملكة، بناء على تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت وزارة الخارجية، إن «شكري» نقل للملك سلمان “تقدير واعتزاز الرئيس السيسي له ولمستوى العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين البلدين، واستعرض وجهة نظر ورؤى القيادة المصرية إزاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية والعمل المشترك في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ المنطقة بأثرها وسبل تعزيز العمل العربي المشترك”.

وبحسب بيان الخارجية، “فقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن بالغ اعتزازه بالرئيس عبد الفتاح السيسي وبشعب مصر، واستعرض رؤية المملكة حيال سبل الارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب في جميع مناحيها، وكذلك إزاء الأوضاع والقضايا الإقليمية”.

وأضاف البيان: “عكس اللقاء متانة العلاقات بين الدولتين والتوافق بين القيادة في البلدين والرغبة والنية الصادقة المتبادلة لتعزيز العلاقات ونقلها لمستويات أكبر في المرحلة القادمة، وتعزيز العمل المشترك بما يخدم مصالح البلدين ويحقق طموحات وتطلعات شعبيهما، وتقوية العمل العربي المشترك لتحقيق الاستقرار الإقليمي والسعي لإنهاء الأزمات في المنطقة العربية”.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى