الأخبار

المصريون قادرون أن يجعلوا مصر “قد الدنيا”

 

110

أشاد العميد محمد سمير، المتحدث باسم القوات المسلحة، بقصة الشاب علي، سائق التاكسي، وصديقه محمد اللذان توجها إلى الكتيبة في العريش وطلبوا من قائدها التطوع للجيش بدون مقابل من أجل محاربة الإرهاب وحماية مصر.

وقال “سمير”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هنا العاصمة”، مع الإعلامي مجدي الجلاد، على قناة “سي بي سي”، إنه عندما قرأ تلك القصة الرائعة أخذ رقم الشابين وتواصل معهما، مضيفًا: “الشابين قالولي إحنا عارفين الجنة كويس وعارفين الطريق شكلة إيه وعاوزين نحارب الإرهاب”.

وأكد المتحدث العسكري، أنه طلب من الشابين إجراء حوار مع الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي كي يتطلع الشعب على بسالته وبطولته ولكنه رفض، مشيرًا إلى أنه نموذج مشرف لمصر وشجاع ومصر ستبقى آمنة بروح شبابها.

وتابع “سمير”، أنه يتلقى الكثير من الطلبات من الشباب بإعادة التجنيد لمواجهة الإرهاب، لافتًا إلى أن أبناء القوات المسلحة قادرون على دحر الإرهاب، وليس أمامهم إلا النصر أو الشهادة.

وعن قناة السويس الجديدة، أكد المتحدث العسكري، أن الشعب المصري العظيم شارك بإنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، منوهًا بأن المشروع يجسد مثالًا لإرادة العزيمة لتحقيق الصعاب، مشيرًا إلى أن العلم والإرادة تم استخدامهم على أعلى مستوى، قائلًا: “المصريون قادرون أن يخلوا مصر قد الدنيا بجد”.

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى